موقع الشاعر نامق سلطان

 

أتصل بي

 

سجل الزوار

 

الصفحة الرئيسية

 

الشاعر: نامق سلطان                                                                                    

 

 

 

 

الى ستار الشيخ            

 

كم كان رائعا نهار البارحة

كان الهواء طريا كأصابعه

والشمس تحتضن الأرض كأم دافئة

لذلك

آثرت أن أمشي لساعات

تحت السماء الصافية

عابرا الجسر العتيق

متأملا تلك البيوت المسترخية على النهر

ثم مارا بسوق السراي

والشوارع المكتظة بالألوان

تلك الأماكن التي يعرفها جيدا

الشوارع هادئة

عيون الناس

أصواتهم

كل شئ كان هادئا، وجميلا

حتى ليبدو مستحيلا أن يموت أحد

في ذلك النهار

مع ذلك

مات

.....

.....

.....

كم كان رائعا نهار البارحة

قبل أن يموت.

 

 

 

 

Hosted by www.Geocities.ws

1