لم
تتوقف تحذيرات العلماء
من المحمول و محطاته، و
اخرها تحذير صدر من
منظمه
الصحه
العالميه و هيئه الغذاء
و الدواء الامريكيه ، و
المنظمه العلميه
للاشعه من ان
المحمول
المسئول عن ارتفاع ضغط
الدم و يؤثر فى الذاكره
و اثبتت الابحاث ان
محطات
التقويه
(الارسال و الاستقبال ) تفتك
بالمناعه
فى الجسم و تحدث خللا
بالغده
النخاميه
، و تسبب
الموجات
الكهرومغناطيسيه الصداع
و الاحساس
بتنمل الاطراف , و تؤدى
الى الارهاق
و الاكتئاب
و الازمات
الربويه و تؤثر فى معدل
انقسام الخلاايا
و ترفع
معدل ضغط الدم
، و تصيب الاسنان
احيانا ، بالمياه
البيضاء فى العين
.
حذرت
الابحاث من ان الخطر
الحقيقى من ذبذبات
محطات المحمول يقع على سكان
العقار
الذى يقام عليه محطه
التقويه و كذلك الامر
بالنسبه للمناطق
المحيطه .
مما
يشير الى الخطر
المستمر على الاشخاص
الموجودين بالقرب من
هذه المحطات
|