تدرين وأدري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا فكل شي
إلا الزمان .. عي الزمان
لنتفق
ولا تزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي أنا .. قلبي أنا إلي
بيحترق
يا ورده في كل الفصول
يا فرحه عي لا يطول
قولي وأقول
أن كان عندك لي حلول
قولي و أقول
يا فرحت القلب الحزين
الوقت يمر .. ومالك عذر
كانك تبين ننسى العمر .. ننسى
السنين
ونذوب في حب وحنين
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر ولكل شي لابد
نهاية
وحنا قربنا من النهاية
ومالك عذر
يا بسمة الثغر الخجول
أن كان عندك لي حلول
أن كان ودك نتفق
ولا ترانا بنفترق
لا تزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي أنا .. قلبي أنا إلي
بيحترق
يا حب يا دُنيا جديده
يا أحلى أبيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفى
أنزفلك أجروحٍ جديدة
وان كان شعري ما كفى
أنسى الحكي وأنسى القصيدة
يا أحلى أيام العمر
كثر الحكي وش بيفيد
ما بقي عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
مالك عذر
يا بسمة الثغر الخجول
ما ظن عندك لي حلول
ما ظن ودك نتفق وحنا ترانا
بنفترق
لا تزعلي لون نفترق
قلبك خلي
وقلبي أنا .. قلبي أنا إلي
بيحترق
|