HAMZA ASSI:

هيفا قالت له: 

عشرة تغيب  يوم تعود

يوم تزييح يوم سرود

ليلك نهار نهارك ليل

العالم بميل...و حمزة بميل

 

SILA AWAD:

الكنز المفقود:

طولو أصغر من عرضو

الformula أوّل هـمّـو

بتلاقو دايما ً عالأرض

وغير أكل الضفير مش نافـعـو

 

YOUSSEF AZOURI:

الكل برّااا!! إلاّ يوسف
للكل قصاص!! إلاّ يوسف
الكل يسكت!! إلاّ يوسف
uuuuuuuuufff وإذا إبن الإستــــاذ؟؟؟؟؟

 

MARWAN BOU MALHAB:

غير عود و دربكة  مش صالح
و على حسابو دايما فاتح
و بتسألوا مين نزعو؟؟؟
من غيرو: إيلي أبي صالح

 

 

ELIE BOU SALEH:                                                                 

ELIE , it's me!
Eh can't you see!
I'm the best in jokes more than anyone could be!
the class is too much boring without a person like me!

و DEA بال s3sg ما بتشكي من شي!

 

EDDY CHEBLI:   

بالتنكيت ما في أحسن منّو
بالأصوات ما في أ قوى منّو
دايما سآلي على الأصول
بس كل شي منو مقبول
eddy:"chou?chou?chou fi?chou sar?
وحياة الله مش أنااااااااااااااا"

 

NICOLAS DIB:

 :Suzetteإنت مهووس جنسيا ً
Nicolas : ليه يا مداااام؟؟؟؟ هيدا شي طبيعي!!

 

MAZEN GHAZIRI:

Le beau au bois DORMANNNNNNNNNT

AHMAD JAFFAL:

Toujours,,,,sérieux,,,,,,,calme
و آخر هموالجو بالصف!

 

CHADY KHOURY:

يلي عيونك خضرا و شعرك frizé
طوشتنا بالعيطة و إدام ال
SE  aimé

 

NORMA MAKAREM:

لبطة, كف, بوكس و ضربة
ما حدا بيسترجي يوقف بدربي
على وجها دايما في بسمة
أوعى يا صبي تكسرلك شي ...................عضمة


DAVID MRAD:

سيداتي سادتي!!!
نود ّ إخباركم بإعتراف!
دافيد كان معنا بالصف طوال السنة لكننا لم نعرف حتى شفنا صورتو!!


ADOLPHE NABHAN :

مترأس جبهة المعارضة بالصف
و ما حدا بيتلع معو راس
HIEL HITLER!!!!!

BOUTROS NADAF:

طولو 195 و شعراتو زيادة تسطعش
من فوق شايفنا نمل
و بعلاماتو ما بينزلش

 

CHARBEL NASSIF :

كلما إجتمع إثنين بإسمي أكون الثالث بينهما

CHARBEL: " شو هالطيااااااب"

 

ELIE NASSIF :

ما حدا يقول NASSIF!!!
ممنوع المسبات بالصف يا ولاد!!!!!!!

 

JOSEPH RIZK:

KKKKKHHHHHHH…PPPSHHHHHHH
KKKKKHHHHHHH…PPPSHHHHHHH

شو جووو؟؟؟؟ مقوّى ال
DOZE؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

MARC SFEIR:

Mark is my name
cha3ré is my game
guitar is my fame
ana w Picasso the same!

 

SAMER SOKHON:

رايح جايي شمال يمين
اسم الله زكي طالع لمين؟
أد ما تعيطلو مش رح يردّ
بس عقلوبنا بضلّ ثمين

SOULAFA SOUBRA:

من England جايتنا
بال
Arabic ما بتفهمنا
شهرين ما ضاينت يا
man !!
ركضت دغري عال
freshman !!

TAREK TOUBIA:

بين إيلي , مروان و روجيه
بلّش مكفي و موفّي
خلص طارق طفيي

 

 

BACK

Hosted by www.Geocities.ws

1 1