زعم النقاد أن امرىء القيس قد تخنث في تلك الأبيات, وأقول ماهذا القول؟الذي يقدح في الاحساس المرهف لدى امرىء القيس, لكنني رغم موقفي من تبريء امرىء القيس من التخنث , إلا أنني لاأرضى أن أقول ذا الكلام.فماتصل درجة المحبوبة عندي إلى حد أن يكون حبها قاتلي. أو أنني ذليل لها أفعل كل ماتريد. |