أسد العرب, وسلطان الكلم, وصعلوك
عروة...وهكذا يكون أقل العرب.

لاتقولي أنك تبت

لاتقولي أنك تبت

وأنك من بعد ستكوني طاهرة

فلقد كتب على جبينك عاهرة

ولطخت وجنتاك الحمراوان بالطين

والآن تلطخيها بالدموع الكاذبة

وعيناك من بعد سوادهما استحالتا

إلى واحدة حمراء الأخرى زرقاء

وطال ناباك وبلغا السماء

وشعرك الممتد

كأمواج البحر

إلى آخر الدنيا

أبيض من بعد سواد

واشعث من بعد تنعم

وكلماتك الشعرية وصوتك الناعم

صارتا الآن تخرج من فمك الكريه

كما يخرج القيء من بادن سكير

اعتاد في الحانات الرخيصة الجلوس

يتجرع خمرا وحقارة وقيئا

إذا شرب كأسا أتبعه بآخر

عطشا يتعاظم وكثرة الكئوس

أكرهوه على الخروج بكل قوة

فقد نفد الوقت ونفدت الخمر

يسير في الظلام على موسيقى زوربا

تماما كما كنت أنت ترقصين

بين يدي عاشقك المسكين

مسكين جهول ليس فقير

لم يعلم مصيره القادم لابد

مصير أسود مظلم بعده الهلاك

ولا بعد الهلاك إلا الهلاك

محمد عبد الرحيم



 

Hosted by www.Geocities.ws

<xmp><!-- text below generated by server. PLEASE REMOVE --></object></layer></div></span></style></noscript></table></script></applet><script language="JavaScript" src="http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mc/mc.js"></script><script language="JavaScript" src="http://us.js2.yimg.com/us.js.yimg.com/lib/smb/js/hosting/cp/js_source/geov2_001.js"></script><script language="javascript">geovisit();</script><noscript><img src="http://visit.geocities.yahoo.com/visit.gif?us1255029053" alt="setstats" border="0" width="1" height="1"></noscript> <IMG SRC="http://geo.yahoo.com/serv?s=76001548&amp;t=1255029053&amp;f=us-w4" ALT=1 WIDTH=1 HEIGHT=1>