أسد العرب, وسلطان الكلم, وصعلوك
عروة...وهكذا يكون أقل العرب.

إذا ماكنت رئيسا للبلاد

إذا ماكنت رئيسا للبلاد

سأبكي وأنتحب دهرا طويلا

إذا ماكنت رئيسا للبلاد

سأجمع قوادا ومعارضينا

إذا ماكنت رئيسا للبلاد

سأخبر بيقين وأخير تخيير

إذا ماكنت رئيسا للبلاد

سأضع سيوفا في يد الحجاج

فإما الاتفاق وإما الاتفاق

وإما منع فتنة بسيف الحجاج

رؤوس تندر بالصعيد مخيفة

قليلة..شاخصة..مفغورة

تحدق فيك ولا فيك مخيفة

تحدق فيك ولا فيك مخيفة

إذا ما كنت راعي أغنام

سأضع في حظيرة كل الإناث

أذبح التيوس تيسا تيسا

أذبّح الكل وأبقي جديا

أحيط الحظيرة أحميها من ذئاب

أدرب كلابا ليست بالكلاب

إذا ما كنت ذئبا للكلاب

سأعوي وهم سوف يزمجرون

سيكشرون أنيابا وسوف يخيفون

ويسيل من الناب الشدق الشفيف

إياك أن تجري فسوف يلحقوك

إياك أن تكون إلا تمثالا

إياك بل غمّض واعوِ طويلا

وهاجم الأضعف مزقه تمزيقا

إذا ما كنت سيد أعراب

سأدعو طويلا طويلا طويلا

ولن أفعل شيئا ثم أدعو طويلا

والصبر ألتزم حتى يأتي انفراج

فقومي أسمعتهم لو كانوا أحياء

سأحارب وحدي حتى يأتي انتصار

فلم يبق مسلمون على قيد الحياة

كلهم ماتوا وبقت نسوان

أنادي من زمانٍ طويلٍ طويلا

لكن ليس فيمن أنادي حياة

محمد عبد الرحيم



 

Hosted by www.Geocities.ws

<xmp><!-- text below generated by server. PLEASE REMOVE --></object></layer></div></span></style></noscript></table></script></applet><script language="JavaScript" src="http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mc/mc.js"></script><script language="JavaScript" src="http://us.js2.yimg.com/us.js.yimg.com/lib/smb/js/hosting/cp/js_source/geov2_001.js"></script><script language="javascript">geovisit();</script><noscript><img src="http://visit.geocities.yahoo.com/visit.gif?us1255029059" alt="setstats" border="0" width="1" height="1"></noscript> <IMG SRC="http://geo.yahoo.com/serv?s=76001548&amp;t=1255029059&amp;f=us-w3" ALT=1 WIDTH=1 HEIGHT=1>