حبيبتي..لو كنت مكانك لخلت أنك
ملكتني بقوة غير ذات قوة
حين نظرت إلي نظرتها تلك
كأنها قد سيطرت علي
فقدت السيطرة على نفسي
وشعرت بنفس داخل نفسي
شعرت بقوة داخلي تحركني
تحركني لأذوب في عينيها
في وجهها
في فمها
في...آآآه
غريب أنا ومحتار
نصحوني.فقالوا:
سل المجرب ولا تسل الطبيب
وأنا المجرب وأنا الطبيب
وفي كل نظرة يحار السؤال وأحار في الجواب
كيف؟ بالله عليكي.خبريني
أفقد ذاكرتي في كل نظرة من عينيكي
وأصبح بلا تجربة ولا علم
وكيف أستعيدها حين اغترابك عني؟!
تجيبين أسئلتى بصمت دائم
ويطير رأسي عند سؤالك
يطير من فرط انبهار بك
فلا يسعه إذاك الجواب.
محمد عبد الرحيم