استخدام MSN Messenger في الدخول الى بريد شركة أخرى

 

اول ما تشغل الما سنجر تطلع لك النا فذه الي فيها اسم الدخول والبا سوورد  وفيه عندك على اليسار مكتوب  اليس  لديك با سبورت احصل على واحد اظغط عليه

          

سوف  تفتح لك صفحه خدمة الاعضاء انت  تعبيها بهالطريقه متلا

 

          

 

طبعا اول  خا نه الي هي عنوان البريد تكتب فيه البريد الي تريد تشغله على الما سنجر مثلا اين ولا مكتوب ولا اي  بريد وبعد ما تظغط على تسجيل الدخول  بعد ها بتطلع لك الصفحه الخاصة بالتهنئه ورا ح تجيك رسالة على بريدك الي كتبته عشان يتا كدون انه لك البريد بعدها تروح تفتح بريدك بتحصل منهم رسالتين وراح يكتبون لك را بط تظغط عليه اذا كنت انت صا حب الاميل اذا ظغط عليه راح بعد ها يؤكد لهم انه بريدك وبعدها خلاص تروح وتفتح الما سنجر وتكتب اميلك الجديد وتدخل عادي  

 

 

Hosted by www.Geocities.ws

1