استخدام MSN Messenger في الدخول الى بريد شركة أخرى
اول ما تشغل الما سنجر تطلع لك النا فذه الي فيها اسم الدخول والبا سوورد وفيه عندك على اليسار مكتوب اليس لديك با سبورت احصل على واحد اظغط عليه

سوف تفتح لك صفحه خدمة الاعضاء انت تعبيها بهالطريقه متلا

طبعا اول خا نه الي هي عنوان البريد تكتب فيه البريد الي تريد تشغله على الما سنجر مثلا اين ولا مكتوب ولا اي بريد وبعد ما تظغط على تسجيل الدخول بعد ها بتطلع لك الصفحه الخاصة بالتهنئه ورا ح تجيك رسالة على بريدك الي كتبته عشان يتا كدون انه لك البريد بعدها تروح تفتح بريدك بتحصل منهم رسالتين وراح يكتبون لك را بط تظغط عليه اذا كنت انت صا حب الاميل اذا ظغط عليه راح بعد ها يؤكد لهم انه بريدك وبعدها خلاص تروح وتفتح الما سنجر وتكتب اميلك الجديد وتدخل عادي