قلب من حجر
ليت لي قلب من حجر…
باردا كصقيع كانون…
متوحشا كشلال جبل…
قاتلا كإعصار متأجج من ثورة بحر
ليت تلك المشكاة في قلبي تنطفئ…
فالشمعة في قعرها لا تنكفئ…
تحترق…
وتحرق روحي قسرا…
لمن لا يستحق
ليت قلبي يموت…
موت رضيع في المهد
ليت لي عقلا يستبد…
يقتل روحي…
يحكم آمالي…
وأيامي…
يمحو ذكرياتي…
وأحلامي…
ببساطة…
يجعلني أستعد…
لأفتح باب موتي قي حياتي …
للأبد
ليتني أرى من جديد…
فلقد أعمى قلبي عيني
ليتني أسمع من جديد…
فلقد أصمت روحي أذني
ليتني أتوقف عن العطاء…
فلقد أخذوا كل شيء…
حتى الآه من شفتي
أنا أخبو وهم لا يشعرون…
بل يبحثون…
عن مشكاة جديدة
انهم يحرقون …
وقط لا يحترقون…
ينسون من أعطى حين أعطى…
لا يتذكرون
يا قلبي البائس أما آن لك أن تموت
Angel