كيف تكسر الحماية للمواقع
الممنوعة؟؟!!!
:Pاولا: شوف حبيب قلبي :))
شغل الاكسبلورر او النت
سكيب
وبعدين روح على View
وبعدين تروح على Internet Option
- وبعدين اضغط على Connection
اضغط على Advanced
اكتب في الـ HTTP:
HTTP : ftp-proxy.cis.yale.edu , Port : 8080
واكتب بعد في الـFTP:
HTTP : ftp-proxy.cis.yale.edu , Port : 8080
واضغط على OK
وادخل المواقع الي تبيها
:))))
ثانيا: اتمنا انكم ما
تنسون ترشيحي لافضل 100 موقع عربي :)