كيف تكسر الحماية للمواقع الممنوعة؟؟!!!

:Pاولا: شوف حبيب قلبي :))

شغل الاكسبلورر او النت سكيب

وبعدين روح على View

وبعدين تروح على Internet Option

- وبعدين اضغط على Connection

اضغط على Advanced

اكتب في الـ HTTP:

HTTP : ftp-proxy.cis.yale.edu , Port : 8080

واكتب بعد في الـFTP:

HTTP : ftp-proxy.cis.yale.edu , Port : 8080

واضغط على OK

وادخل المواقع الي تبيها :))))

ثانيا: اتمنا انكم ما تنسون ترشيحي لافضل 100 موقع عربي :)

Hosted by www.Geocities.ws

1