ثم تختار انشاء قرص نظام
تضع قرص مرن خالي لتسجل علية
وبإمكانك انشاءه بطريقة أخرى من محث
الدوس .... تتجه الى Dos Prompt وتضع القرص
الفاضي وتكتب Sys A: سيقوم بنسخ ملفات
النظام الى القرص ,حسنا أعد تشغيل
الجهاز على Dos والآن اكتب الأمر Format C:
ومن ثم اختر Y سيقوم الان بمسح جميع
محتويات القرص C .... بعدما ينتهي من
الفورمات ضع قرص النظام في الجهاز
ومن ثم أعد تشغيلة(لاتغلق جهاز
الكمبيوتر والا ستظطر الى تركيب قرص
محرك أقراص الليزر) ضع اسطوانة
الويندوز ...سيظهر لك 3 اختيارات ...
اختر الأول بعدها ... اكتب رمز سواقة
الأقراص لديك مثلا اذا كانت D نكتب D: (في
بعض الحالات اذا كان قرصك D سوف تكتب F
) بعدها تضغط Enter سينتقل بك الى سطر
جديد وسوف تكتب به مسار تشغيل
الويندوز حسب النظام لديك , لنفرض أنه
Enabeld سنكتب F:\win98\Ena\setup واذا كان عربي
بحت F:\win98\Loc\setup.exe ونضغط Enter سيبدأ في
تركيب الويندوز وأعتقد جميع الخطوات
التالية سهلة جدا ولاتنس ادخال الرقم
التسلسلي للويندوز وبعدها تقوم
بتركيب الملحقات الأخرى مثل كرت
الصوت والفيديو ....

لأفضل
مشاهدة استخدم متصفح مايكروسوفت
ودقة 600×800
Meteor Realm جميع الحقوق
محفوظة © موقع النيزك
Copyright © 2001 2003 Meteor Realm
All rights reserved
[email protected]